كشفت راسي ودعيت عليكم ساعة مغربية… إلهي وانت جاهي

jenni1.JPG
المصدر

شوفو بقة … الخبر دة جه في العربية.نت ولما قريته تعبت نفسيًا جدًا بس هون عليا تعليقات قراء عقلانيين كتير. بس لما لقيت التعليق دة اتمنيت يكون عندي شعر علشان أشده وما أموتش من الغيظ زي دلوقتي. اقروا معايا التعليق إللي فقع ….ـاني:

20 – اقتران الجن بالانسان ..ومن يكذب فهو منهم
عبد غروب |16/06/2006 م، 09:07 مساء (السـعودية) 06:07 مساء (جرينيتش)
يقترن الشيطان بالإنسان لأسباب كثيرة فمنها: 1 الانتقام : يقترن الشيطان بالإنسان حتى ينتقم منه لأنه يظن أن الإنسي آذاه متعمدا، وتقول العوام إنسان به ضرر أو مضرور والمقصود بذلك أن الإنسي آذى الجني بشكل من الأشكال التالية أو نحوها : ! بصب الماء الحار في الحمامات دون أن يسم الله. ! البول في الشقوق وعلى بيوت الحشرات . ! إيذاء الحيوانات مثل الكلاب والقطط . ! قتل الحيات والثعابين في المنازل من غير تحريج عليها . ! الصراخ والبكاء والغناء وقراءة القرآن في دورات المياه . ! القفز أو السقوط من مكان عال بدون أن يسمي الله فيكون سقوطه على مكان فيه جن نائم أو غافل. ! يرمي حجر في بئر أو في فلاة بدون أن يسمي الله فيصيب به الجن . ! قراءة كتب السحر وتحضير الجن. ! رش المبيدات الحشرية على الحشرات بغير تسميه. 1 – الجماع بدون غطاء الجسم والجلوس عاري الجسم ينبغي على الإنسان أن ينبه الجن قبل أن يفعل شيئا مما ذكر ، والجن ينتبهون عندما يقول الإنسان بسم الله ، كما ينبغي على المسلم أن لا يقتل الحيات والثعابين التي في البيوت حتى يحرج عليها إلا الابتر وذي الطفيتين ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ‎ ` إِنَّ لِهَذِهِ الْبُيُوتِ عَوَامِرَ فَإِذَا رَأَيْتُمْ شَيْئًا مِنْهَا فَحَرِّجُوا عَلَيْهَا ثَلاثًا فَإِنْ ذَهَبَ وإلا فَاقْتُلُوهُ فَإِنَّهُ كَافِرٌ ` رواه مسلم . 2 انتقام غير مباشر : إذا لم يستطع الشيطان أن ينتقم من شخص معين بسبب محافظة ذلك الإنسان على الأذكار والأوراد اليومية أو لأي سبب من الأسباب ، فإن الشيطان يتسلط من بعد إذن الله تعالى على أعز أو أقرب الناس الى ذلك الإنسان، كأنْ يقترن بالزوجة انتقاما من الزوج . 3 ظلم الجن للإنس : وذلك غالبا ما يكون بسبب غفلة الإنسان عن ذكر الله ، يقول الله تعالى: } وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرّحْمَنِ نُقَيّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِين { [سورة الزخرف:36]. 4 العشق : كثيراً من حالات التلبس سببها العشق والإعجاب ، وليس بالضرورة أن يكون المعشوق من الإنس جميلا . والجن من الانس لا يؤثر به الاخرون . 5 السحر : يقترن خادم السحر بالمسحور من أجل أذية المسحور . 6 العين : ينفذ الشيطان في جسد المعيون مع نفس العائن. منقوووووووول والحسنة بعشر امثالها نرجو الاستفاده ..

وطبقًا لما سبق يؤسفنني أن أعلن اني ….

ملبوووووووس

4 تعليقات

  1. مبروك عليك

  2. نها .. أنا بحذرك. أنا الجن إللي لابسني صاحبي وحبيبي وممكن بكل بساطة ما يجبوش الكلام والنقورة بتاعتك. وهو كمان صايع انترنت وممكن يعرف انتي فين وما تعرفيش تنامي الليل.

    والله انا مش قليل الذوق ولا حاجة .. أنا آسف … انا لما ابقى أقرالك حبتسم علشان الجن صاحبي يعرف اني مش متضايق منك ولا حاجة. لأ وكمان يا ريت تشرفينا كتير.

  3. يا مامى انا خفت مووووووووووت ارجوك ابعده عنى وانا اهه موجوده دايما و اوعدك انى هشرفك علطول

  4. حاول تجيب عنوان الراجل دا وتروحله او تشوف زميل مصرى يقوم بالدوررررررر:)

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: