هل قاتل فيرجينيا-تك مسلم؟

ismail-ax.jpgبصراحة وضعت يدي على قلبي عندما سمعت عن اطلاق النار الذي أودى بحياة 32 في كلية فيرجينيا للتكنولوجيا الاسبوع الماضي وخفت أن يكون القاتل مسلمًا، فنحن لا ينقصنا المشاكل وسمعتنا بالفعل في الحضيض ولا ينافسنا في ذلك غير سمعة الولايات المتحدة التي تشاركنا نفس الحضيض. نقلت وسائل الاعلام مؤخرًا خبرًا مفاده أن السيد المبجل كاره المجتمع والناس سونج هو تشو قد شوهدت على احدى ذراعيه كلمة اسماعيل-اكس وقد تعرف عليها مشاهد من مشاهدين التليفزيون عند عرض شريط بعث به القاتل نفسه إلى محطة اخبارية أمريكية قبل مجزرته بأيام.

 

هل ترون النحس؟ التقطت المحطات الاخبارية هذا وأخذت تلوك تلو الأخرى في اسم اسماعيل وأنه كتب على الطريقة العربية الاسلامية ولم يكتب “إشميل” حسب ما ورد في الكتاب المقدس. وأخذ الجميع يتساءلون هل سونج مسلم يا رجالة. الغريب ان السيد سونج يقول بصراحة وبدون مواربة في رسالته الفيديوية ان المسيح قد عمده وانه سيضحي كما ضحى المسيح.

 

حادثة القتل ليس لها أي صلة بالاسلام ولا بالمسلمين ولكن للأسف أصبحنا رديفًا للقتل وسفك الدماء والتخريب. فشلنا في أن نظهر للعالم بصورة حضارية ورفضنا أن نشارك العالم مسيرته واصرار الكثير منا على أن القاعدة تمثله وأن الشيخ أسامة هو شجيع السيما الواقف في وجه الطغيان وهو الوحيد سيد الرجالة في حين أن الباقي خولات، هذا الموقف هو آخر شيء نريد أن نظهر به للعالم. ولنقرأ سويًا الفاتحة على روح المغفور له غاندي الذي علم البشرية كيف تكون المقاومة.

 

و أخيرًا أزف إليكم البشرى السارة، فقد تعرف أحد المشاهدين الأمريكين على كلمة اسماعيل-اكس والتي قال انها وردت في قصيدة كتبت في الستينيات اسمها “أصحاب المعيز*” يقول كاتبها في أحد مقاطعها “آثار فأس اسماعيل Ishmael ax على جذع شجرة الأرز المليئة بالندوب”. الحمد لله جات آوت المرة دي

 

* كتبت في الأصل Goat Ranchers

6 تعليقات

  1. اهنئك عزيزي على طرحك لهذا الموضوع الجاد

    واحب أن اضيف اليك

    ان السر في نظرة الغرب لنا تلك

    انما هي لأننا نكاد نكون قد انفصلنا عن الاسلام الحقيقي

    فسلوكياتنا تكاد تناقض الاسلام في كثير من الاحيان

    تحياتي

  2. نحن عزيزي انفصلنا عن الانسانية، فأنا لا أرى أن أي دين يراد له الاستمرار في هذه الأرض يمكن أن ينفصل ويسير في مسار مخالف لمفاهيم الانسانية والفطرة التي وجد الناس عليها أنفسهم. الدين من أجل البشرية وليس العكس.

  3. فعلا هذا التساؤل هو أول ما خطر في بالي عندما سمعت عن هذه الحادثة..حمدت الله أنه كوري غير مسلم..لأن مثل ما قلت أننا ليس في حاجة لمزيد من الشائعات عن الإسلام والجهاد و…و..
    لكني ما زلت أعتقد أنهم سوف يلصقون التهمة بالإسلام شئنا أم أبينا..وما قصة “اسماعيل-اكس” إلا دليل على ذلك..
    شاهد هذا الرابط http://www.youtube.com/watch?v=CUiazog2d0w&NR=1

  4. Thanks, always good posts on your blog!

  5. أمل، انهم يدخلونه في الاسلام الآن http://www.youtube.com/watch?v=7nUb-K-rwCs، وبالعافية ومن غير منطق كمان

  6. عزيزي صاحب البوابة، أخشى أني قد أخالفك الرأي. فأنا سيدي لا أعرف ماذا تقصد بالاسلام الحقيقي. أعتقد أن السبب وراء “نظرة الغرب” ،كما سميتها، هو أننا لا نتطور واخترنا الجمود على المرونة. من الممكن أن نظل مسلمين ومشاركين في قيادة دفة التطور البشري، ولكن هناك من يتخيل أنه من الممكن أن يفعل ذلك من خيمته.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: