التوك توك في دبي

toctoc.jpg
الامارات اليوم – عدد 21 يونيو 2007
اضغط على الصورة لقراءة الخبر كاملاً

الللهم لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه وأن لا يكون المسؤول عن المشروع من المصريين. هذه العربة التي اخترعها الشيطان يستخدمها الناس الشياطين في شتى بقاع الأرض الشرقية. تستخدم في الهند والباكستان وتايلاند وبنجلاديش وسيريلانكا والنيبال ولاوس وكمبوديا. كما انها توجد بأعداد قليلة لاستخدام السائحين في المدينة الصينية في لندن وبصورة أكبر في مدينة برايتون الانجليزية. أما في مصر المحروسة فهي عربة تكاد تكون خارجة على القانون في جميع المناطق ويلاحقها رجال الشرطة والمرور إذا رأوها تسير في شوارع القاهرة. تسمى أتو ريكشوا في الهند وأما كلمة توك توك والتي كنت اعتقد انها اختراع مصري فهلوي خالص فهي التسمية المعتمدة لهذه اللعبة الخطرة في تايلاند وكمبوديا وانجلترا.

7 تعليقات

  1. that’s sooo funny !!🙂 I can imagine el tok tok invading the streets of Dubai

  2. دبي صارت زحمتها لا تطاق ..الناس تعيش في سياراتها أكثر من ما تعيش في بيوتها واللي جاب هالحل هو إنسان عبقري على فكرة كانت تستخدم في التنقل بين القرية العالمية ومواقفها ..وأعتقد سيزيد استخدامها الآن بعد خدمة سالك أو ادفع كي تسير في الشارع ..
    🙂

  3. i dont know whats the probleme with it?!!!
    nobody will use it
    exept indian people !!!

  4. أنا مرة شفت تكتك في أرض اللوا عليه لوحة ، ملاكي اسكندرية ، و لوحة : نقل محافظات ، و لوحة : إمارة الشارقة ، على نفس التوك توك

  5. حتى الإمارات كمان؟
    ههههههههههههههه

  6. يا عم انتو هتخربو الامارات سبوها الحتة الوحيدة الى نظيفة فى الشرق الاوسط

  7. الأمارات ضحية عملية نصب عالمية

    الطاقة النووية السلمية أصبح موضوع قديم عفى عليه الزمن ومحفوف بالمخاطرومعظم الدول المتقدمة بدأت تستعمل بدائل أخرى سلمية للطاقة أقل تكلفة وأقل خطرا وتحقق نفس النتائج.
    الطاقة النووية وحتى السلمية منها لها مخاطر منها أنه لايوجد حل معقول للتخلص من النفايات النووية .. اذا تخلصنا منها فى البحر أو فى أعماق التربة فهى ستسمم المحاصيل والاسماك .. واذا حدث لاقدر الله زلازال وانفجرت المحطة فهذا انفجار نووى كامل .. أما اذا أخطأ عامل فالخطورة قائمة وهناك حادثة “ثرى ميل ايلاند” بالولايات المتحدة و” تشرنوبل ” فى أوكرانيا بسبب التقصير البشرى.. هذا بالاضافة الى ارتفاع نسبة الاصابة بسرطان الدم للبشر المقيم قرب المحطات النووية ” طبقا للتقارير البريطانية والألمانية”.
    ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور(مقالات النووى .. كمان وكمان !! – كارت أحمر – كارت أخضر ) فى هذا الرابط:

    http://www.ouregypt.us/culture/main.html

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: