على كل نساء العالم أن يتحجبن

 

gull.gif

What does the world want from Muslims? Why Hijab is a problem for non-Muslims? Let the whole world Hejabanize. Global Hijabanization is coming and it’s unstoppable.

تعليق لصديقي الأمريكي على اعتراض العسكر على رئاسة عبدالله جول لتركيا “العلمانية”

6 تعليقات

  1. ممممممممم
    عجيب فعلا تعليقه
    ما الذي يقصده بجملة تحجيب العالم كله؟
    هل سيختار العالم التخلي عن حريته ويخضع للمتشددين الدينيين؟
    أم هي جملة عديمة
    أيه رايك؟

  2. هو معندوش مشاكل مع أي رموز أو عادات دينية طالما لا تسبب له مشاكل. هو مش عارف ليه حجاب المسلمة بيشكل أزمة عند العلمانيين الأتراك أو أي طائفة متعصبة غيرهم (لا اقصد كل العلمانيين ولكن الأتراك على وجه الخصوص أو العسكر على وجه التحديد) وليس لديه مشكلة اطلاقًا إذا تحجبت كل النسوة في العالم. فهو يرى في الحجاب والنقاب غموض وعبق ورحيق من الشرق البعيد. وفرصة لكي يزيل الحجاب ويرى ما تحته ويرضي فضوله البشري. أما جملته الأخيرة فلا تتعدى كونها سخرية من أي نظام شمولي يريد للعالم كله أن يكون نسخًأ متشابهة.

  3. على فكرة.هم إذا عارضوا الحجاب بطريقة غير مباشرة يوجهون رسائل للآخرين بالتعرف على ماهية الحجاب ولماذا فرض وما أصله أمريكا وهي معروفة بعلمانيتها لم تخلع (حجاب) القسيسات ..او الأخوات كما يطلقون عليهم..

  4. فتاة الحزن،

    يتميز الاسلاميين* بقدرة غريبة على تشبيك الحقائق والتوصيل بين نقاط لا تتصل في الواقع. الأخوات في الأديرة وهبن نفسهن للمسيح، فهم بذلك مختلفات عن باقي النسوة وعامة الشعب. ولهم مكانة دينية خاصة ولا تستطيع الواحدة منهن الزواج إلا بعد أن تخرج من رهبانيتها. وعندما تفعل ذلك لا تحتفظ بحجابها. فحجاب الأخوات في هذه الحالة هو جزء من التعريف بهن وبدورهن الديني. والحجاب سيدتي معروف في الشرق الأوسط منذ آلاف السنين لدى العبرانيين والكنعانيين وفي الجزيرة العربية قبل الاسلام. ولا تجدينه في نفس ذلك الوقت عند الشعوب لأخرى البعيدة عن الشرق السعيد. فلم يكن لدى الفاينكنج في شمال أوروبا حجاب ولا شعب الأزتيك والإنكا في أمريكا الجنوبية. فهي عادة اجتماعية شرق أوسطية موجودة لدى اليهود والمسيحين وشرعها الاسلام وجعلت فريضة.
    _____________________________________________
    * الاسلاميين مصطلح يطلع على جماعة من المسلمين تستخدم الاسلام لتحقيق مصالحها السياسية. ولا يشمل هذا المصطلح جميع المسلمين.

  5. الى المعلق الاول انت شايف ان المحجبات هم متشددات دينيا و لا انت ايه رايك

  6. الحجاب هو قهر من الرجل للمرأه وليس له معنى لأن كل الرجال ل يعلمون تماما ان شعر المرأه لايعمل على أى اثارة جنسيه بل يضيف للمرأه جمالا اختصها الله به

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: