فليهدموا المسجد الأقصى ويخلصونا بقى

صعقت … بل ذهلت عندما قال صديقي السلفي الملتحي مقصر الثوب صاحب السواك ونصير فقه الجهاد وفكر الولاء والبراء عندما قال في معرض نقاشنا عن فلسطين وغزة واقتحام الحدود ورشق الجنود المصريين بالحجارة وآلام الغزاويين وجراحهم وجرحاهم ومرضاهم وهتافات نساءهم، صعقني ذلك الصديق عندما قال:

خلي اليهود يهدوا المسجد الأقصى ويبنوا الهيكل. خلي الدول العربية توطن الفلسطينيين ونخلص من الموضوع دة خالص

– نعم؟؟؟؟؟

أيوة يا أخي. احنا تعبنا. المسلمين دلوقتي مش جاهزين يحاربوا اليهود. الصراع إللي بينا وبينهم ممتد ومش حيخلص في زماننا. الصراع دة بيضعفنا أكتر وأكتر. خلينا نسيبلهم فلسطين كلها انشالله يهدموا الأقصى. الاسلام مش حجارة ولا قبة ولا محراب. الاسلام بالبشر مش بالمكان. وبعدين خلينا نعمل كدة ويبقى بينا وبينهم هدنة طويلة. انشالله تقعد 500 سنة، حقنا مش حيضيع، وحنحاربهم ونرجع فلسطين تاني، بس واحنا أقوياء، مش ضعفاء ومشتتين وممزقين زي دلوقتي.

– عمور… انت أكيد بتهرج… شكلك تقلت العيار حبتين.. كفاية بقى كفاية قمر الدين لغاية كدة.

وطبعًا شلت القمر الدين من قدامه علشان يبطل تخريف. يهدموا المسجد الأقصى قال. هما يعني لو قربوا للمسجد الأقصى بتوع اليونيسكو حيسكتولهم.

Advertisements

4 تعليقات

  1. حلوة.

    دا مستوى أعلى من التجريد: مش مهم الناس؛ مش مهم الحجر. المهمة هي الأفكار.

  2. هناك في قم وفي السعودية وفي دمشق وفي طهران وفي مشيخة الطرق وحزب التجمع والأحزاب الناصرية والقومجية من هو مستفيد من وجود إسرائيل..

    لولا إسرائيل لما أمكن تحويل القضية الفلسطينية إلى سبوبة يربح على حسها الجميع ويجيش الجميع في المظاهرات ويصبح للي يسوى واللي ما يسواش وجود في الشارع..

    وكما غنى ابن عدوية : سلامتها أم حسن!

  3. هناك اصناف من الذين يلبسون الثوب القصير اما صاحبك هذا فهو من المرجئة واما الصنف الثاني فهم الذين يدفعون عن عرضط في جميع الدول المحتلة

  4. نحن سنضل صامدون هنا و سوف نحارب الصهاينة و نجعل راس الأسلام لفوق و هذا على دم المسلمين اذا انهدم مسجد الاقصي و سوف نضرب بالمليان لان هذه ارض المسلمين يا رب تزلزل الآرض تحت اقدام اليهود و النصارة و الكافرين و في كتابه العزيز يقول صلى الله عليه و سلم ان فلسطين سوف تحرر من شعبها و هذا في اقرب و قت ان الآخوة التي في فلسطين يردون دعما عربي و من فضلكم اعطوهم اياه و لكل الدول التي تستحلها الصهاينة لا اله الا الله محمد رسول الله الله معك يا فلسطين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: