لن نقترب من رغيف العيش .. لن نقترب من أنبوبة البوتاجاز

nazeefoa7.jpg
الصورة نقلاً عن مدونة مصرنا

يقول أحمد نظيف “لن نقترب من رغيف العيش” قصده مش حنقترب منه علشان رغيف العيش بقى يقرف، ويقول أيضًا “لن نقترب من أنبوبة البوتاجاز” … طبعًا هو لن يقترب من أنبوبة البوتاجاز علشان هو عارف انها حتفرقع في وشه….. يا جماعة حد يسكت الحيوان دة.

رد واحد

  1. لا أشعر بأن الحكومة المصرية الحالية هي أسوأ حكومة في مصر.. الأسوأ كان موجوداً ولم يحاسبه أحد من صناديد مجلس الشعب ولا من صحف المال السياسي..

    كل ما حدث أن البعض “استعطى” “بلابيع الشجاعة” فقرر العيش في دور المناضل وأخذ يرطن باللغة اللمبية الفصحى!

    هل كان يجرؤ أي مرتزق سياسة ممن نسمعهم في الصحافة وبرامج التوك شو على أن يستخدم عبارات مثل “لعب عيال- مساكة- سنشرشح له” مع “إسماعيل سلام” أو “عوض تاج الدين” مثلما يستعملها مع “حاتم الجبلي”؟

    هل حاسب أحد في مجلس الشعب “إبراهيم الدميري” على مسئوليته السياسية عن حرق ألف شخص في قطار الصعيد الذي أصبح بمقتضى الحكم “التاريخي” جريمة بلا فاعل ،وبالتالي فلا تجب محاسبة صغار المهملين في الورش ولا كبير المهملين في الوزارة ، أين “جودت الملط” من تجاوزات الوزارة في عهده المشئوم علماً بأن هناك مستندات محاسبية رسمية أدانت “الدميري” لكنها اختفت “بح”-على رأي مطربة الحصان- بمجرد خلع البيه من منصبه (ونقله لرئاسة أكاديمية “أخبار اليوم” للصحافة)..

    الحيوانات الحقيقيون نصفهم كانوا على الكراسي.. بينما منحهم نصف الحيوانات الآخر صكوك الغفران السياسية.. لن نتقدم أبداً بهذه الطريقة..

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: