محامية مصرية تشجع الشباب على التحرش بالإسرائيليات

انتبه …. خبر مفرك

وكالة أنباء    خـ – ر – ة

قامت المحامية المصرية نجلاء الإمام اليوم بدعوة الشباب المصري إلى معاقبة العدو الصهيوني وذلك عن طريق أسلوب مبتكر وخلاق. المحامية بالنقض تدعو الشباب المصري إلى التحرش بالإسرائيليات في كل مكان وبكل وسيلة ممكنة. وتقول نجلاء الإمام:

إن العدو الصهيوني يقوم بالتحرش بالشعب الفلسطيني يوميًا عبر الحواجز وحملات التفتيش والغارات الوحشية. فإنه من واجبنا أن نرد لهم ذلك وبنفس الوسيلة. أنا أدعو كل الشباب المصري إلى عدم تفويته أية فرصة تحرش بأي اسرائيلية على أرض مصر. تحرشوا بالإسرائيليات وأنا سأدافع عنكم إن تم تحويلكم إلى القضاء لا قدر الله

هذا وقد أعرب قطاع عريض من الشباب المصري المتحمس “لمقاومة العدو الصهيوني” عن دعمه لدعوة الناشطة الحقوقية وأثنوا عليها لوقوفها بجانب الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة “الحساسة” من نضاله المرير. وعلى صعيد آخر أعلن مركزي شباب ميت العامل ومنشية الأخوة بمحافظة الدقلهلية عن جدول رحلات لمحافظة جنوب سيناء حتى يتسنى لشباب القريتين والقرى المجاورة التحرش بالإسرائيليات على نطاق واسع. وأعلن المركزين أن تلك الرحلات سيتم تنظيمها تحت شعار “امسك صدر اقفش طيز..خلي شباب القرية يهيص” وذلك تشجيعًا للشباب على اظهار دعمهم للقضية العادلة للشعوب العربية.

وفي سياق متصل جدير بالذكر فإن المحامية بالنقض نجلاء الإمام كانت وكيلة المجني عليها في قضية التحرش التي حكم فيها لصالح المجني عليها المخرجة نهى رشدي، ولكن بعد أن ظهرت الثانية على حقيقتها وانكشف سرها الدفين بأنها مواطنة اسرائيلية من عرب 48 وانها تحمل جواز سفر اسرائيلي، فقد غيرت الأولى إثر ذلك من موقفها، وتولت الدفاع عن المتهم في القضية أمام محكمة الإستئناف.

هذا وقد أعرب عدد من الخبثاء عن دهشتهم لهذا التغيير في المواقف. وتساءلوا عما إذا كانت نجلاء قد ترافعت لصالح المدعية عن اقتناع بصحة واقعة التحرش أم أنها كانت تترافع في القضية من منطلق السبوبة وأكل العيش ولما انكشف لديها حقيقة المدعية قررت الاستفادة من التطورات الجديدة لتنال شهرة واسعة من هذه القضية الجدلية. وكان من أكثر المعارضين لحركة التحول المفاجيء للمحامية نجلاء كل من حركة “احترم نفسك” ومجموعة “حتى لو البنت قالعة ملط”

حملة احترم نفسك

مجموعة حتى لو البنت قالعة ملط

ولكن هناك مجموعة من المدافعين عن نجلاء تراها مناضلة في سبيل الحق العربي في وجه المغتصب الصهيوني. وأن جريمة الانتماء إلى هذا الكيان السرطاني في وسط الأمة العربية ينزع الشرعية عن نهى رشدي ويعتبر دليل دامغ على كذبها وتلفيقها لتهمة التحرش للمواطن الصالح الذي قد تم اتهامه زورًا وبهتانًا. ومن جهة أخرى أعلن عدد من المخبولين عن دهشتهم لنيل حملة الافتئات بالمحامية المناضلة، لأنه من المرجح ألا يكونوا قد نجحوا في التفريق بين ما هو حقيقي وما هو عبثي فيما هو مكتوب عاليه.

7 تعليقات

  1. اليهود كانوا و مازالوا ناشري الفساد و الإفساد في الأرض و هم أصحاب الظلم المطلق و الحقد الأبدي .صدقوني أننا لن نفهم حقيقة ما يجري في هذا العالم إن لم نفهم و ندرك حقيقة الدور اليهودي عبر التاريخ .لاتوجد مفسدة و لا شر إلا و لليهود دور و يدٌ فيه و غالباً فاليهود يوكّلوا عنهم مرتزقة يقودونهم و يوجهونهم لتنفيذ مآربهم و المكان الوحيد في العالم الذي يظهر فيه اليهودي علناً كعدو هو في فلسطين المحتلة التي أقاموا عليها كيانهم الصهيوني .لعلّ أن البشرية لم تمرّ عبر تاريخها كله بكل تأكيد بالمعاناة التي مرّت و تمرّ بها في العصر الحديث جرّاء تمكّن الصهيونية من أن تفرض نفسها على العالم و تنفّذ جزءاً كبيراً من تفاصيل مخططاتها التي تستهدف الإنسانية جمعاء بكل أديانها و أعراقها و قومياتها .
    الصهيونية اليهودية التي بلورت في نفسها و اختزلت كل السلبية التاريخة التي تكتنفها النفس اليهودية المنحرفة و هي مشروع تدميري شامل و عام و قد أصابت الشعوب المسلمة بأضرارها البليغة و حقدها و ظلمها المطلقين .القاعدة المستمدة من تجربة التاريخ و الواقع تدلّل على معاداة ضد شعوبنا عامة و شعب فلسطين العربي المسلم هو في مقدمة تلك الشعوب و العداء اليهودي ضد الدين عامة و ضد الإسلام خاصة هو عداء مستحكم يستند إلى خطة شاملة كاملة ينفذها اليهود على أرض الواقع و بدافع حقد يهودي بحت و بأسلوب منظم ممنهج تقوده الماسونية العالمية السريّة و الصهيونية التي هي بلورة علنية للماسونية اليهودية التاريخية المستترة ، هذه الصهيونية التي تبلورت في قالب يهودي صريح و التي أسسها و يتزعمها اليهود الصهاينة .ولابد لنا أن نولي اهتمامنا بمعرفة أولئك اليهود الذين تسلّلوا بين أظهرنا و تقنّعوا بالاسلام نفاقاً ليخدعوا أبناء جلدتنا و ديننا و يضلوا شرائح من شعوبنا بأكاذيبهم ،الماسونية السريّة التي أسسها و يقودها اليهود هي التي أخذت على عاتقها محاربة الدين الداعي لتوحيد الله تعالى و هذا ليس جديداً و إنما قديم منذ بعثة النبيّ عيسى عليه السلام و من ثم بعثة سيدنا و سيد الخلق محمد بن عبد الله عليه و على إخوانه الرسل و الانبياء صلوات الله و سلامه .
    الماسونية التي تتحدث أدبياتها السريّة و يقول أساطينها فيما يقولون : ( يجب على الإنسان أن ينتصر على الإله ) و ( الماسونية يجب أن تنتصر على دين البدو المسلمين ) و ( كلّ من يلتزم بالدين فيجب أن لا يُترك و شانه ) و ( سننتصر على الأديان و أنبيائهاو سننتصر على الإسلام و ستتحول المساجد إلى محافل ماسونية ترفع على قبّتها نجمة داوود ) و ( الماسونية تقع على عاتقها قيادة ثورة إلحادية عالمية ) و كثير من الأمثلة عن ذلك .علينا الاهتمام و معرفة العدو و أساليب هذا العدو اليهودي الذي يحارب الإنسانية جمعاء .

    الحاخام اليهودي كريم آغا خان الأستاذ الأعظم للماسونية:
    كريم آغا خان الشخصية المعروفة دولياً و هو الملقّب بالآغا خان الرابعشخصيةٌ لها اعتبارها الأخلاقي ووزنها المادي و السياسي على صعيد العالم ككلّو لعلّ الكثيرين سمعوا بجائزة الآغا خان للعمارةله أيادي بيضاء ـ كما يظهر في الإعلام ـ في التدخّل أحياناً لحلّ بعض النزاعات الدولية لما له من ثقلٍ معتبر و كلمة مسموعة كونه شخصية دولية ذات وزن عالمي.عندما يكون هناك تعليق عن الحاخامية و الماسونية و عن كريم آغا خان الاستاذ الاعظم للماسونية تصبح الصفحة غير قابلة للزيارة لكي لايطلع القراء على مضمون ما تتستر عليه الصهيونية و الماسونية و هذا يدلّ على اهمية المعلومات الواردة في هكذا تعليقات و التي تعمل أجهزة الصهاينة على إخفائها و تطويقها و منعها من ان تصل إلى عامّة القراء و طبعاً أيضاً هم يطوقوا أي موقع يرد فيه أي كلمة سلبية تجاه الأستاذ الأعظم للماسونية هذا الآغا خان الذي تجري الاستعدادات الكاملة لتطويبه ملكاً لـ ( إسرائيل ) مستقبلاً و هذا مما سيكون حوله تعمية و تضليل و لكن كل الخطة اليهودية تسري لأجل إعلانه مستقبلاً و علناً على أنه ( مهديٌّ ) المسلمين و سيستخدم العلم و التكنولوجيا و أحدث أساليب الخداع لتعزيز إيهام البسطاء في العالم و خاصة من المسلمين بأنّ هذا الآغا خان هو ( المهدي ) الموعود و المنصور بـ ( معجزات ) ، هذه المعجزات السحرية التي ستسحر أعين الناس و التي ستسخر لها أحدث ماتوصل له العلم من الإكتشافات و الاختراعات و كثير من المخترعات المتقدمة جداً يتم الآن السكوت عنها و التعمية عليها ريثما تحين اللحظة التي سيتم تطويب الآغا خان ملكاً لـ ( إسرائيل ) سرّاً بدايةً و تسويقه على أنه ( المهدي الإسلامي ) علناً .
    …………….
    عذراً إن كان التعليق لا يناسب الإدراج المطروح_

  2. وعند عمرو عزت مزيد من التفاصيل

    http://mabadali.blogspot.com/2008/10/blog-post.html

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هههه انا خايف انو البنات الاسرائليات يتحرشن في الشباب المقاومين ههههه… باين انو المحامية ما تفهم شيئ عن اسرائيل وما تعرف انو بنات اسرائيل كمثل الغربيات يعني بالعكس يحبن التحرش الجنسي ويعتبرن المتحرش بطل قومي.. عموماً الحمدالله على نعمة العقل.. وشكراً لك يا صاحب الموضوع

  4. المصري اليوم غلطانين، لكن دا ما يبررش غباء و سطحية معظم الناس، و ما يبررش أن المحامية نجلاء قالت كلام أهبل جدا متعلق بصميم عملها كمحترفة قانون.

  5. ويخافون من استمرار الحملة الاعلامية حتى لاتعرف جميع الفتيات كيف يجب عليها مواجهة مثل تلك المواقف . فلو عرفت الفتيات والسيدات فلن يستطيع اى مجرم اثيم الاعتداء بالقول أو الفعل عليهن .
    وأما الفتيات الشمطاوات التى تدافع بحماس عن المعتدى فالسبب معروف .
    تحية للبطلة نهى رشدى ولعن الله قوم ضاع الحق بينهم .
    وللمعلومية فان القاضى لم يحكم على المجرم الا بعد أن تأكد من أنه مدان وذلك بعد أن أوضح محامى نهى للمحكمة وبالرسوم التفصيلية كيفية قيام المجرم بالجريمة حيث ذكر محامى المجرم انه لمسها عفوا بدون قصد عندما كانت تمر بجانب السيارة على يمينه وهذا مستحيل عمليا لأنه حتى لو حاول لمسها وهى على يمينه فلن يستطيع وقد كانت هذة المناورة من محامى المتهم لمحاولة اثبات أن الموضوع مجرد لمس دون قصد لبعد المسافة ولكنه اثبت للمحكمة أن المجرم تعمد ذلك لأنها فى الأصل كانت على يساره .
    وكذلك كان هناك محضر تحريات من مسرح الجريمة تم فيه ذكر الحقيقة كاملة كما روتها نهى وقام به أحد الضباط الشرفاء .
    كل تلك المعلومات هى من غرفة التحقيق المغلقة بالمحكمة ..والتى لم تعرف مدعية المحاماة عنها اى شىء
    وما زالت تدعى كذبا أنها كانت محامية نهى .. وأن معها صورة توكيل من نهى ( كذب مفضوح ) بغرض الشهرة التى اعتقدت أن نهى حرمتها منها .
    اذا فرضنا جدلا ان معها توكيل من نهى فلماذا لا تنشر صورته فى وسائل الاعلام التى ادلت لها بتصريحاتها الخائبة وكيف لم تعرف من التوكيل جنسية نهى .
    ولأن شعبنا طيب ويمكن أن يصدق أى شىء ولعلم مدعية المحاماه بمدى كراهيتنا للاسرائيليين .. قامت مدعية المحاماة بتصريحاتها لتستدر بها التعاطف مع المجرم والنقمة على نهى للانتقام منها لعدم توكيلها لها ولرفض نهى الطهور معها مجددا بأحد البرامج التلفزيونية .
    وفى غمرة الاحداث والتصريحات نسى الجميع أن مدعية المحاماة ذكرت بأحد البرامج التلفزيونية انها بشخصها قد حدث لها تحرش من أحد موكليها عندما كانت تركب معه فى سيارته وقام بشل حركتها اثناء قيادته للسيارة وعصة ( عبيطة )لم تقنع أحد ولم تتمكن من اثبات قصتها وأصرت أمام كل من شاهد البرنامج أنها أول هتاة تقوم بالابلاغ عن تحرش فى مصر وليست نهى .
    يا مدعية المحاماة أكاذيبك مفضوحة وسببها واضح وكان الاشرف لك الاجتهاد فيما هو مفترض أن تجتهدى فيه .
    وأكتفى بهذا القدر فى انتطار أكاذبيك الجديدة التى يتمناها أنصاف الرجال .
    وأحب أن أوضح أن نهى درست بكلية الحقوق جامعة القاهرة ولم تمارس المحاماه ولم تدعى ذلك .
    ولوكانت نجلاء ( مدعية المحاماة ) صادقة لأظهرت لنا المستندات الدالة على ادعاأتها الباطلة .
    وأمثال نجلاء هم من يسيؤن لمصر

  6. اعزائى اشكركم على الاساءة لى لكن سؤالى لكم هل احدكم يعرفنى جيدا هل احدكم سمعنى
    اعزائى انا اتشتمت كتير وتقريبا فى كل الجرايد ده مكنش هاممنى كان هاممنى انى اوضح الحقيقة اللى انا وقعت فيها زيكم بالضبط
    الحكاية تبدا من عند مؤسسة اسمها المراة الجديدة هوايتها تلفيق الحكايات حتى تكون بطله دائما الحكاية مع دكتور اسمها امال عبد الهادى مشكلتها ان فى ناس كتير طلعت على السطح وبتسرق منها الاضواء وكذلك الاموال من جمعيتها او مركزها المزعوم تعرفوا ان لما اترفضت قانونا انها تشهر فى وزارة الشئون لاسباب ترجع للاجراءات زيىى باتلضبط انا كمان جمعيتى اترفضت بس معملتش ضجة وقصة وهمية
    المهم البن اللى اسمها نهى كانت بتتعالج نفسيا عند دكتورة اسمها منى ابو طيرة من تاثير علاقة ابوها بها جنسيا وعندها هاجس ان اى حد بيشاغله وعايز يغتصبها
    تعرفت على امال عبد الهادى ومجموعة وسط البلد الشيوعين وكان منهم زياد المحامى ابن اكرام يوسف الصحفية اللى متجوز بنت فريد زهران
    استغلوها وخلوها تمثل فيلم تسجيلى عن الايدز
    البنت نهى عاملة فيه دور واحدة عندها ايدز والفيلم ده اسمه نور وطالعة فيه بتقوم بدور واحدة مخرجة تسجيلية
    واخدت فلوس على كده
    القصة التانية ان المنظمة او المؤسسة اياها اخدت فلوس كتير من الاتحاد الاوربى على موضوع التحرش الجنسى بس الاتحاد الاوروبى وقف الاموال لان مفيش حالات بتبلغ طبعا ده موت وخراب ديار بالنسبة ليهم
    بالمناسبة انا مبخدش من حد فلوس لاننى مش مقتنعة بالعمل من خلال اجندة حد تانى
    انا ليه قناعاتى الشخصية بالى بقوله
    البنت دى مريضة بجد ربنا يشفيها بنت بتعيش بلا احسساس بالامان ممكن تعمل اى حاجة
    تقريبا عملت اكتر من مشكلة وهى قاعدة فى وسط البلد مع الشباب الشيوعين اللى استغلوا حالتها عندها هاجس ان الناس كلها طمعانة فيها
    هى دى حكاية نهى
    السواق كان ماشى بالعربية بيحود خبطها بمراية العربية شتمته شتمها قالتله لو راجل انزلى نزلها مشى معاها للقسم بمنتهى السهولة لانه مكنش متصور انها لما دخلت القسم هتقول اللى قالته بس هى اتصلت فى اليوم ده بزياد المحاغمى وقالها طالعى عينه وتبقى حكاية
    اعزائى القصة دى حصلت كلها قبل اربع شهور من الضجة
    انا ويهمنيش جنسيتها بس لاحظا حالتها واللى عايز يشوفها يثدخل على يو تيوب ويشوف الفيلم بعنوان نور

  7. يا مدعية المحاماه
    أنت محامية فاشلة
    عندما أظهرت الحقائق فى ردى عليك
    لم تجدى ما تقولينه
    فخرجت علينا بقصص جديدة
    تقولين أنك كنت تعرفينها
    فلماذا تطوعتى للدفاع عن نهى ؟
    برغم معرفتك المسبقة بتلك التفاصيل المفبركة
    أنت المريضة النفسية وليس نهى
    وكل من عرفك عن قرب يعرفون ذلك
    عموما إنتهى الدرس يا غبية

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: