ولم يشفع لها حجابها ولا تزال الأصابع قادرة على الإختراق

والآن لم يعد ينفع الحجاب والعباءة. ها هي الزوجة الشابة بنت الـ 23 ربيعًا يعبث بجسدها نجار مسلح وسط الشارع وحول المارة وهي ترتدي حجابًا وعباءة وقفازًا وتمشي في الشارع في حالها. الآن كيف سيفسر المهابيل الذين يحملون البنت المسئولية الكاملة هذه الحادثة. أراهنك أنهم سيقولون أن قفازها كان ضيقًا جدًا بحيث كشف عن تفاصيل أصبعها الأوسط مما أثار في نفس المتحرش رغبة جامحة لم يقدر على أثرها أن يتحكم في نفسه.

ذكرتني هذه الحادثة بالهجوم الكاسح على بيسو عندما وضع هذا على مدونته. نحن الآن نفهم لماذا على سيداتنا وبناتنا أن يبدؤوا ثورتهم الثانية. ثورتهم الأولى كانت ثورة الحجاب التي بدأت في ثمانينات القرت الماضي ووصلت الآن إلى قمتها حتى غطى الحجاب الآن الغالبية العظمى من رؤوس المصريات. الثورة الثانية لابد وأن تكون ثورة الدروع لأن العباءة والإسدال والحجاب قد تحميكي سيدتي من العيون ولكن لا تزال الأصابع قادرة على الإختراق والوصول إلى العمق. الآن تأتي الفرصة لأبرار هذه الأمة حتى يخرج أحدهم بمشيئة الله علينا بما تحتاجة الفتاة المسلمة. نحن في حاجة إلى درع الفتاة. تدرعي أختي فالدرع أكثر صيانة لك.

Advertisements

7 تعليقات

  1. يمكن كان حجابها مش مطابق للمواصفات .. لابد من اصدار قانون الحجاب/النقاب الجديد الذي يحدد مواصفات فنية و هندسية للنقاب و الحجاب و الاسدال الذي يمنع التحرش عن المرأة ، و يابخت امه مقدما اللي واخد التوكيل !

  2. لن تنجح الحلول الفردية..نحتاج لفرق مكافحة التحرش …السلطات الايرانية و السعودية اعلنوا استعدادهم لتدريب المصريين و الحكومة ترحب … الاخوة ” لم ننتظر الحكومة و التدريبات بدات و مستمرة فى الازهر و غيرها و عودة الجنازير ضرورة حتمية “

  3. واحد نجار مسلح يعرف ايه عن الدين ولا عن ا حاجه فى حياته

    كان واحد منهم بيقولى واعتبر دى قانونه او بالاحرى دينه

    قالى بالحرف الواحد “هو الراجل فينا ليه ايه غير قوته وبل قرموطه ”

    العيب مش فى الدين ولا فى الحجاب العيب فى النظام

    والله المستعان تحياتى والسلام

  4. انتم تريدون تشويه الاسلام والمسلمات واظن ان هذه القصه ليست حقيقه وحسبنا الله ونعم الوكيل

  5. انت يا ستاموني لا مؤاخذة شارب حاجة؟ اسلام إيه ومسلمين إيه إللي بنحاول نشوه صورتهم. هيا فين صورتنا دي يا معلم إللي حتتشوه؟ ما الصور اتحرقت من زمان. وبعدين يعني الأخ أعمى ولا عنده قصر نظر. هو انا اخترعت الخبر. ما الوصلة محطوطة فوق من جريدة المصري اليوم، بص كويس الله يسترك.

  6. لو انت راجل اصلا ومسلم عمرك اصلا تنشر حاجه زي دي

  7. لو كل بنت او ست تلزم بالبس الاسلامي الشرعي مش اللي عالموضة ولا تلبس اسدال ومظبطة ميكب وعمالة تبص شمال ويمين عالرايح واللي جلي مفيش كلب منالكلاب من امثال نجار المسلح هيئدر يبصلها ولو كل واحد اعتبر اللي مشية في الشارع اختة مش هيعمل كدة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: