الجهاد في سبيل الأوغاد

gaza3

ونموت نحن حتى يظل قلب القضية ينبض بالحياة

Advertisements

محامية مصرية تشجع الشباب على التحرش بالإسرائيليات

انتبه …. خبر مفرك

وكالة أنباء    خـ – ر – ة

قامت المحامية المصرية نجلاء الإمام اليوم بدعوة الشباب المصري إلى معاقبة العدو الصهيوني وذلك عن طريق أسلوب مبتكر وخلاق. المحامية بالنقض تدعو الشباب المصري إلى التحرش بالإسرائيليات في كل مكان وبكل وسيلة ممكنة. وتقول نجلاء الإمام:

إن العدو الصهيوني يقوم بالتحرش بالشعب الفلسطيني يوميًا عبر الحواجز وحملات التفتيش والغارات الوحشية. فإنه من واجبنا أن نرد لهم ذلك وبنفس الوسيلة. أنا أدعو كل الشباب المصري إلى عدم تفويته أية فرصة تحرش بأي اسرائيلية على أرض مصر. تحرشوا بالإسرائيليات وأنا سأدافع عنكم إن تم تحويلكم إلى القضاء لا قدر الله

هذا وقد أعرب قطاع عريض من الشباب المصري المتحمس “لمقاومة العدو الصهيوني” عن دعمه لدعوة الناشطة الحقوقية وأثنوا عليها لوقوفها بجانب الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة “الحساسة” من نضاله المرير. وعلى صعيد آخر أعلن مركزي شباب ميت العامل ومنشية الأخوة بمحافظة الدقلهلية عن جدول رحلات لمحافظة جنوب سيناء حتى يتسنى لشباب القريتين والقرى المجاورة التحرش بالإسرائيليات على نطاق واسع. وأعلن المركزين أن تلك الرحلات سيتم تنظيمها تحت شعار “امسك صدر اقفش طيز..خلي شباب القرية يهيص” وذلك تشجيعًا للشباب على اظهار دعمهم للقضية العادلة للشعوب العربية.

وفي سياق متصل جدير بالذكر فإن المحامية بالنقض نجلاء الإمام كانت وكيلة المجني عليها في قضية التحرش التي حكم فيها لصالح المجني عليها المخرجة نهى رشدي، ولكن بعد أن ظهرت الثانية على حقيقتها وانكشف سرها الدفين بأنها مواطنة اسرائيلية من عرب 48 وانها تحمل جواز سفر اسرائيلي، فقد غيرت الأولى إثر ذلك من موقفها، وتولت الدفاع عن المتهم في القضية أمام محكمة الإستئناف.

هذا وقد أعرب عدد من الخبثاء عن دهشتهم لهذا التغيير في المواقف. وتساءلوا عما إذا كانت نجلاء قد ترافعت لصالح المدعية عن اقتناع بصحة واقعة التحرش أم أنها كانت تترافع في القضية من منطلق السبوبة وأكل العيش ولما انكشف لديها حقيقة المدعية قررت الاستفادة من التطورات الجديدة لتنال شهرة واسعة من هذه القضية الجدلية. وكان من أكثر المعارضين لحركة التحول المفاجيء للمحامية نجلاء كل من حركة “احترم نفسك” ومجموعة “حتى لو البنت قالعة ملط”

حملة احترم نفسك

مجموعة حتى لو البنت قالعة ملط

ولكن هناك مجموعة من المدافعين عن نجلاء تراها مناضلة في سبيل الحق العربي في وجه المغتصب الصهيوني. وأن جريمة الانتماء إلى هذا الكيان السرطاني في وسط الأمة العربية ينزع الشرعية عن نهى رشدي ويعتبر دليل دامغ على كذبها وتلفيقها لتهمة التحرش للمواطن الصالح الذي قد تم اتهامه زورًا وبهتانًا. ومن جهة أخرى أعلن عدد من المخبولين عن دهشتهم لنيل حملة الافتئات بالمحامية المناضلة، لأنه من المرجح ألا يكونوا قد نجحوا في التفريق بين ما هو حقيقي وما هو عبثي فيما هو مكتوب عاليه.

قضايا مصيرية… عصام الحضري والرسوم المسيئة

حكمة هذا الأسبوع تأتينا من تعليقات قراء مصرواي:

7adary_rosom.png

عماد… هل وصل عصام الحضري؟ هل ارتدت صابرين الحجاب؟

large_99274_46218.jpg

بعد كذا محاولة وبعد ما قال انه جاي ومايجيش .. وصل أخيرًا عصام الحضري الهارب مرتديًا بدلة عليها علم الأهلي وهو غلطان وندمان واتصرف لشكل غير لائق ويستاهل ينضرب على قفاه. وفور وصوله إلى مطار القاهرة عقد الحضري مؤتمرًا صحفيًا أعلن فيه أنه عائد إلى ناديه ليفعل به ما يشاء، وقد صرح ناطق رسمي عن النادي الأهلي الأهلي أن النادي سوف بتصرف مع الحضري كما يحلو له، فمن الممكن أن يفرده يتنيه يغسله يكويه اللاعب بتاعه وهو حر فيه. كما نوه الناطق ياسم الأهلي أن العقوبات من الممكن أن تصل هي الأخرى إلى صابرين زوجة الحضري لأنها تصرفت بلا أي احساس بالمسؤولية ولم تراع مشاعر المصريين عندما خلعت الحجاب، فالنسبة للأهلي كما أن الحضري ملك لكل المصريين فإن صابرين هي زوجة لكل المصريين. ومن المنتظر أن تترواح العقوبات على صابرين من مجرد التوبيخ على يد مجموعة من النساء زوار المقابر أو حلق شعرها على الزيرو مرورًا بتنقيبها وانتهاءًا بأن يحكم عليها بعدم الخروج من المنزل حتى تقوم الليل 5 سنوات متتالية. ويتردد في أروقة النادي الأهلي أن مجموعة من تجار الأحجبة والإيشاربات بالممر بين شارع فؤاد (26 يوليو) وشارع عدلي بوسط البلد هم من وراء انزال العقوبات بصابرين زوجة الحضري لما كان في خلعها للحجاب، الذي هو فريضة اسلامية، أكبر الأثر على تجارتهم. ومن جهتها أعربت صابرين عن قلها من هذه الحملة غير المبررة ضدها. وقالت أن الله سوف يحميها من كيد الكائدين لأنها -صابرين- تؤمن بأنها هي المقصودة في الآية “وَبَشِّرِ *الصَّابِرِينَ* الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”. وهي والحمد لله تقول “انا لله وانا إليه راجعون” منذ أن قرر زوجها انهم إلى النادي الأهلي راجعون.

واعرب عدد من تجار الجبال بشارع بورسعيد عن تضامنهم مع النادي الأهلي بعد ما نما إلى مسامعهم عن عزم النادي وجماهيره العريضة على نصب المشانق للحضري، ويتعهدون بتوريد الحبال بأسعار منافسة. ومن جهة أخرى أكد المحامي نبيه الوحش أن لا نية لديه لسحب قضية سحب الجنسية عن عصام الحضري، وقال انه سيكمل هذه القضية حتى يتم سحب الجنسية، وعندما يحدث ذلك فإن على النادي الأهلي التعاقد مع الحضري بعقد احتراف دولي لأنه سيكون غير مصريًا. كما أضاف نبيه الوحش أنه بصدد رفع دعوى أمام المحاكم السويسرية سوف يطالب فيها بسحب الجنسية السويسرية عن رئيس نادي سيون السويسري لأنه كان سببًا في توتر العلاقات الدولية بين مصر وسويسرا مما كان من الممكن أن يتسبب في نشوب حرب عالمية ثالثة. كما أنه يقوم بدعوى أخرى أمام المحاكم السويسرية يطالب فيها بتغيير اسم نادي سيون مؤقتًا حتى يتم التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية والذي من المتوقع أن يحدث منتصف ليلة يوم القيامة والتي بدأت علاماتها الكبرى بالظهور عندما فر الحضري إلى سويسرا خائنًا بذلك بلده وجمهوره ودينه وعرضه.

ونحن في انتظار المزيد من حلقات مسلسل عصام الحضري… وعلى رأي المثل واحبك تطبل تهلل تهبل عشان مطش كوره وفيلم ومقال